Wednesday , October 18 2017
Breaking News
Home / بالعربية / بريتلينغ تطرح طرازين جديدين
The Colt Chronograph Automatic is unveiled at the Colt Chronograph Automatic and Colt 36 Middle East launch event

بريتلينغ تطرح طرازين جديدين

أطلقت ’بريتلينغ‘طرازيها الجديدين المستوحيان من القطاع العسكري ’كولت كرونوغراف أوتوماتيك‘ و’كولت 36 ضمن مجموعة ساعات ’كولت‘في منطقة الشرق الأوسط. عبر إحياء روحية المغامرة التي تتميّز بها العلامة التجارية، تم إطلاق الساعات خلال مناسبة ارتكزت بموضوعها على قطاعي العسكر والطيران وجرى نقل الحضور في طائرات الهليكوبتر قبل مشاركتهم بدروس حصرية حول التعامل مع الأسلحة والرماية.

الترحيب بالضيوف خلال حفل إطلاق طرازي ’كولت كرونوغراف أوتوماتيك‘ و’كولت 36‘ من ‏‏’بريتلينغ‘ في الشرق الأوسط

تم تصميم ساعة ’كولت كرونوغراف أوتوماتيك‘ البالغ قطرها 44 ملماً لعشّاق المغامرات والأنشطة المليئة بالحركة والتشويق، وهي تتوفر بأربعة إصدارات ذي شخصيات محدّدة جداً وتشمل ساعة كرونوغراف كوارتز وساعة للسيدات. أما التصميم فيتميّز عبر المينا باللون الأسود، الأزرق أو الفضّي والمفعم بالحياة من خلال عنصر دائري دقيق ومرتفع، ويتم تعزيز إمكانية القراءة عبر عقارب زائدة الحجم ومؤشّرات للساعة متميّزة بطلائها المنير.
يأتي هذا الطراز مزوّداً بنظام حركة ذاتي التدوير ويستعرض التصميم التقني والفعّال لمجموعة ’كولت‘ المعبَّر عنه جزئياً، وهو يحتوي على قرص مزلاجي عريض دوّار باتجاه واحد ولمسات نهائية مصقولة بالفرشاة ومؤشّرات للساعات منقوشة ضمنه. ويتألّق الطراز عبر العروات الأربع الإضافية التي تشكّل ميّزة بارزة لدى ’بريتلينغ‘ وتضمن الإمساك الممتاز والحماية القصوى لكريستال الصفيّر المقاوم للانعكاس على الجهتين.

أما ساعة ’كولت 36‘ فتشكّل تعبيراً أنثوياً عن روح ’بريتلينغ‘ وتم ابتكارها للسيدات الراغبات بالجمع بين الأناقة والأداء. ومن خلال قطرها البالغ حجمه 36 ملماً والمينا المرصّع بعرق اللؤلؤ، فإن هذا الطراز يمنح السيدات إمكانية التعرّف على الوقت بدقّة عالية وفي الوقت نفسه التمتّع بالمستويات الأسطورية من المتانة وسهولة القراءة.

تتوفر كل الإصدارات من هذه الساعة الرائعة مع قرص مرصّع بالألماس اختيارياً. كما يمكن للعملاء تخصيص ساعاتهم وفق أسلوبهم الخاص عبر اختيار السوار أو الرباط الفولاذي أو الجلدي الناعم. ويتميّز الرباط الجلدي الحصري جداً بعناصر دقيقة متموّجة ويتوفر بباقة من الألوان المتعدّدة.

وتأتي ’كولت 36‘ مجهّزة بالكامل للسيدات الشغوفات بالحركة والأنشطة المتطلّبة ومن ضمن ذلك التاج بالقفل اللولبي وخاصية مقاومة الماء حتى عمق 200 متر (660 قدماً)، وهي ميزة نادرة في ساعة للسيدات. كما يتألّق مينا الساعة بوضوحه الفائق لتسهيل القراءة مع عقارب وأرقام ومؤشّرات للساعات بطلاء منير وهي محمية بكريسال الصفيّر المقاوم للانعكاس على الجهتين.

Check Also

HOMI A WORLD OF STYLE

“هومي” عالم من الذوق والإبداع

في الفترة من 29 يناير – 1 فبراير عام 2016 يمكن اكتشاف جديد هومي ميلانو ...

Loading Facebook Comments ...