Wednesday , October 18 2017
Breaking News
Home / بالعربية / ريتشارد ميل تطرح طرازين محدودي الكمية
RM011 Lotus FRONT CMYK
RM011 Lotus FRONT CMYK

ريتشارد ميل تطرح طرازين محدودي الكمية

هاهو سائق الفورمولا وان فيليب ماسا، يعتلي منصة التتويج للمرة الـأربعين خلال مسيرته الرياضية وذلك اثر احتلاله للمركز الثالث في سباق الجائزة الكبرى النمساوي في نهاية هذا الأسبوع. وبهذه المناسبة قال فيليب ماسا:” إنها لحظات عظيمة بالنسبة لي ولجميع أعضاء الفريق ذو المسيرة الناجحة، ونحن نواصل البناء على هذا الأساس. إنه يوم رائع.” وبعد سباق الجائزة الكبرى الثامن لهذا العام، يكون فيليب ماسا قد حقق المركز السادس في بطولة العالم للسائقين بمجموع 62 نقطة.

إنّ فيليب ماسا، سائق الفورمولا وان البرازيلي، هو أوّل شريك رياضي يلتحق بأسرة ريتشارد ميل RM. وطيلة فترة التعاون التي امتدت عشر سنوات، فهو الذي مكّن الشركة من إنجاز انتصاراتٍ مذهلةٍ في مجال تطوير صناعة الساعات. وتتضمّن هذه الانتصارات الأقراص الدوارة المصنوعة من ألياف الكربون المجهرية والتي تم اختبارها للمرّة الأولى في ساعةRM 006 FM قبل استخدامها في عددٍ من الطرازات الأخرى، أو على غرار تصنيع مواد غير مسبوقة مثل علبة ساعة RM 009 FM المصنوعة من سبيكة الألوزيك.

RM011 Lotus FRONT CMYK
RM011 Lotus FRONT CMYK

إنّ هذه النماذج من الساعات الراقية و المتفوّقة تعكس الإنجازات الاستثنائية لفيليب الذي شارك، خلال 13 سنة من المنافسة، في 218 سباقاً حائزاً بذلك على المركز الأول في 16 سباقاً منهم واعتلى منصة التتويج 40 مرة منها 11 مرة في المرتبة الأولى، محرزاً 1012 نقطة(متضمنة بطولة الجائزة الكبرى النمساوية لهذا العام 2015). وتشكّل هذه المسيرة المهنية، التي قضى فيليب معظمها في فريق فيراري، ثاني أطول مسيرة لدى الفريق الإيطالي. كما يحتلّ فيليب المركز الرابع في تاريخ فيراري في ما يخصّ الفوز بالسباقات.

وتحمل طرازات RM 056 و RM 011 “الذكرى السنوية العاشرة فيليب ماسا” ألوان السائق البرازيلي. فالحواف والشارات والأزرار والتيجان ترتدي اللونين الأصفر والأزرق، في حين تمّ وضع شعار فيليب بحذق عند موضع الساعة 1. وفي الطراز RM 011 تمّ بذكاء استعمال الرقم 19، الذي يستخدمه فيليب في السباقات، ليشير إلى الساعة 12 على قرص الساعة المصنوع من الياقوت، بينما يتوّج توقيعه المكتوب على ظهر الطرازين هذه الإبداعات الاستثنائية.

Check Also

HOMI A WORLD OF STYLE

“هومي” عالم من الذوق والإبداع

في الفترة من 29 يناير – 1 فبراير عام 2016 يمكن اكتشاف جديد هومي ميلانو ...

Loading Facebook Comments ...