Thursday , August 24 2017
Home / بالعربية / مجموعة “وايلد بيرلز” ذروة في الأناقة والرقي
Sabine Mazloum "Wild Pearl" Ring
Sabine Mazloum "Wild Pearl" Ring

مجموعة “وايلد بيرلز” ذروة في الأناقة والرقي

لطالما اشتهرت دار سابين مظلوم بإطلاقها للمجموعات من المجوهرات باللآليء. لموسم الأعياد 2016، أصدرت هذه الدار خطاً جديداً وفريداً دخل في تصميمه الفراء ذات الجودة العالية وهو مادة نادراً ما استعملت في صناعة المجوهرات. قُدمت مجموعة “وايلد بيرلز” أو اللآلئ البرية، في حفل إطلاق خاص أقامته الدار في متجرها في وسط بيروت.

Wild Pearls for collection magazine

هل تخيلتِ يوماً فراء المنك الزهري يحتضن لؤلؤة بيضاء لامعة على إصبعكِ، أو فراء أرنب ذهبي يضم لؤلؤة تاهيتي سوداء تزين أذنك؟
في حفل إطلاق خاص قدمت أخصائية اللؤلؤ سابين مظلوم أحدث مجموعاتها من المجوهرات، اللآلئ البرية؛ مجموعة جديدة وعصرية تتميز باللؤلؤ النادر على الفراء الممتاز الجودة، تجسد حلم براق بالاناقة، وتهدف إلى إضفاء مزيد من السحر على أكثر النساء العصريات تطلباً.

تم تصميم مفهوم المجموعة الجديدة من قبل سابين مظلوم، المديرة الفنية لدار سابين مظلوم للمجوهرات، فجسدت روحاً جديدة من الفخامة الأنثوية. فالابتكار بدا واضحاً حتى في أدق التفاصيل، وبرزت اللآليء في إطار من الفراء عكس شغف المصممة باللؤلؤ كما وحرصها على مماشاة توجهات موضة اليوم في عالم الأزياء. فالمجموعة الجديدة مفعمة بالشباب وتشكل نوع جديد من المجوهرات ترغب السيدة في ارتداءه كل يوم، في الصباح كما في المساء. ذروة في الأناقة والرقي.

تقدم المجموعة مروحة واسعة من القطع الرائعة، حيث الفراء الملون يظهر مثل مهد للؤلؤ الرائع المتعدد الالوان هو الآخر. فإذا باللؤلؤة كما لو أنها ولدت حديثا من رحم الفراء البري في صورة خيالية خلابة، جعلت من أقراط الأذن والخواتم والأساور والقلائد ودبابيس القبعات والأوشحة والشالات، حلم كل سيدة تسعى للتفرد والخصوصية.

اللؤلؤ المختار في هذه المجموعة هو من مختلف الأحجام، والألوان، والأصول، إنما اجتمع كله على الجودة العالية واللمعان الأبدي. الفراء، من ناحيته، ينتمي إلى مجموعة قديمة للدار، جُهزت خصيصاً من أجل إنشاء هذا الخط من المجوهرات. تشمل المجموعة أجود أصناف الفراء مثل المنك، السمور، الوشق، الثعلب، الأرنب، والقندس. وتشمل لوحة الألوان النابضة بالحياة الأزرق والأبيض، والأسود، والأحمر والذهبي والوردي، وما إلى ذلك… والكل جمع فوق أساس مصنوع من الذهب عيار 18 سواء الأبيض أوالأحمر أو الأصفر اللون.

أثبت تزاوج اللؤلؤ والفراء أنه رائع في هذه الجموعة التي أذهلت الضيوف الذين لبوا الدعوة لاكتشاف أجمل قطع المجوهرات وأكثرها تميزا وحصرية.

حان الوقت للاستمتاع بهذه الموضة!

Check Also

HOMI A WORLD OF STYLE

“هومي” عالم من الذوق والإبداع

في الفترة من 29 يناير – 1 فبراير عام 2016 يمكن اكتشاف جديد هومي ميلانو ...

Loading Facebook Comments ...