Wednesday , October 18 2017
Breaking News
Home / بالعربية / معرض اسطنبول الدولي ال ٤٢
معرض اسطنبول الدولي ال ٤٢

معرض اسطنبول الدولي ال ٤٢

10 – 13 مارس 2016

تركيا هي ثالث اكبر مُصنع للمجوهرات الذهبية وثاني اكبر مُصدر لها في العالم؛ يعود سبب نجاح تصدير المجوهرات الذهبية التركية الى تراثها الأصيل، مجموعاتها المتنوعة الموديلات، المقدرة الإنتاجية المرنة، الجودة العالية، الصناعة الفاخرة، والأسعار التنافسية والقدرة على التسليم في وقت قصير.

يقدم المعرض الذي يستمر ٤ أيام على مساحة ٦٠٠٠٠ متر مربع، منتجات متعددة تشمل المجوهرات المرصعة بالماس والأحجار الكريمة واللؤلؤ، المجوهرات الذهبية، المجوهرات الفضية، الماس، الأحجار الكريمة، الأحجار شبه الكريمة، المونتورات، القوالب، وسائل العرض والتغليف، أجهزة الأمن، البرامج الالكترونية، الساعات، التجهيزات الصناعية والمعدات والماكينات.

يعتبر المعرض المنصة المثالية لصناعة المجوهرات في المنطقة؛ لشراء مجموعة واسعة من المنتجات على اختلافاتها من حيث الأسعار والجودة، إذ تتوزع المجوهرات بين التصاميم الشعبية والأخرى الراقية من تركيا، بلجيكا، المانيا، اليونان، هونغ كونغ، ايطاليا، الهند، لبنان، ليتوانيا، بولندا، ماليزيا، المكسيك، سنغفورة، تايلندا، الإمارات العربية المتحدة، وغيرها من البلدان.

هو شبكة تواصل بين آلاف المحترفين في صناعة المجوهرات؛ منصة مثالية للتواصل وبناء العلاقات التجارية في هذا الربيع مع أسواق تركيا، أوروبا، الشرق الأوسط والأدنى، روسيا ورابطة الدول المستقلة، أوروبا الشرقية وشمال أفريقيا وسواها من البلدان.

Check Also

HOMI A WORLD OF STYLE

“هومي” عالم من الذوق والإبداع

في الفترة من 29 يناير – 1 فبراير عام 2016 يمكن اكتشاف جديد هومي ميلانو ...

Loading Facebook Comments ...