Friday , March 29 2024
THAILAND, AEC GEMS & JEWELRY CAPITAL

تايلاند عاصمة المجوهرات والأحجار الكريمة في دول شرقي آسيا

بهدف تعزيز تايلاند كعاصمة للأحجار الكريمة والمجوهرات في دول شرقي آسيا جرت الفقرة السادسة والخمسون من معرض بانكوك للأحجار الكريمة والمجوهرات بين 10-14 أيلول/سبتمبر، 2015.

قامت جمعية تجار الأحجار الكريمة والمجوهرات في تايلاند بالتعاون مع اتحاد المعادن الثمينة ووزارة التجارة وإدارة ترويج التجارة الدولية، بتظيم الفقرة السادسة والخمسين من معرض بانكوك للأحجار الكريمة والمجوهرات فكان الحدث فرصة جمعت تحت سقف واحد معظم اللاعبين الرئيسيين في قطاع الأحجار الكريمة وصناعة المجوهرات في العالم.

THAILAND, AEC GEMS & JEWELRY CAPITAL

شكل المعرض كعادته منصة مثالية التقى في إطارها آلاف المشترين مع تجار الأحجار الكريمة ومصنعي المجوهرات، كما قدم فرصا تجارية كبيرة للعارضين والمشترين الزائرين على حد سواء، بما عرض في قاعاته من مجموعات من المنتجات والخدمات، فضلا عن الندوات التعريفية والمؤتمرات المتعلقة بالصناعة التي أجريت على مدى أيام عمله.

خلال حفل إطلاق المعرض، دعا السيد سومشاي بورنشيندرك رئيس جمعية تجار الاحجار الكريمة والمجوهرات التايلاندية ورئيس مجلس إدارة المعرض جميع المشاركين إلى وقفة تكريم لصاحبة السمو الملكي الأميرة مها شاكري سيريندهورن بمناسبة الدورة الخامسة في السلطة كما وبمناسبة يوبسلها الذهبي في ذكرى ميلادها الستين.
من جانبه، أكد سعادة اللواء برايوت تشان أوتشا رئيس وزراء تايلند أن الحكومة سوف تقدم دعماً كاملاً للصناعة من الآن فصاعدا، ما كان موضع تقدير كبير من قبل أعيان المعرض وجميع الحضور.

من فعاليات المعرض التي يجدر التوقف عندها في هذه الفقرة، مزاد الأحجار الكريمة والمجوهرات “جيموبوليس” الذي يقام للمرة الأولى في معرض بانكوك. جذب المزاد المزيد من الزوار إلى المعرض، وخاصة أولئك الذين يرغبون في الاستفادة من السلع الفاخرة المعروضة وما توفرة من تدفق نقدي. “سنجعل من المزاد حدثا منتظما في المعرض ودائماً مع المزيد والمزيد من المنتجات. فقد كان ناجحاً جداً إذ شهدنا إقبالاً من مقدمي العروض من اليابان والصين وسري لانكا وهونغ كونغ وآخرين من الغرب” بحسب السيد سومشاي.

تقررت الفقرة القادمة من المعرض من 24 الى 28 من شباط/ فبراير 2016. فكونوا مستعدين…

Check Also

DRAWING CONTEST FOR CHILDREN

مسابقة رسم للأطفال

مسابقة الرسم للأطفال منذ تأسيسها في عام 1999، لطالما اصغت مجلة كولكشن إلى الروح الإبداعية …

Leave a Reply

Your email address will not be published.