Sunday , April 30 2017
Home / بالعربية / معرض ’فيتشينزا أورو دبي‘ يتألق في فقرته الثانية
VICENZAORO DUBAI 14 - 17 APRIL 2016

معرض ’فيتشينزا أورو دبي‘ يتألق في فقرته الثانية

أعلنت شركة ’دي في غلوبال لينك‘, شركة مساهمة بين مركز دبي التجاري العالمي ومؤسسة ’فييرا دي فيتشينزا‘، عن إطلاقها الدورة الثانية لمعرض المجوهرات المتميز ’ فيتشينزا أورو دبي‘ والذي سيقام في مركز دبي التجاري العالمي خلال الفترة بين 14-17 أبريل 2016.

يسعى المعرض بنسخته الثانية لفتح آفاق جديدة في قطاع المجوهرات على المستوى العالمي حيث سيمثل منصة استثنائية للقاءات العمل الخاصة بالمجوهرات في مدينة دبي ذات المكانة المرموقة كإحدى أبرز الوجهات العالمية لتجارة الذهب والمجوهرات والأحجار الكريمة والماس.

VICENZAORO DUBAI 14 - 17 APRIL 2016

 

وتجمع الفعالية تحت مظلتها أبرز الشركات وأهمها في قطاع المجوهرات حيث تلتزم بتقديم أرقى معايير الجودة وأفضل الأبحاث. كما سيكون المعرض المكان الأمثل لتواجد صناع القرارات وأهم اللاعبين الأساسيين في هذا القطاع الفخم مقدماً بذلك فرصة ثمينة للمشتركين والعارضين لإطلاق أحدث مجموعاتهم الحصرية أمام أهم المشغلين العالميين والمشترين والزوار من أربع أسواق استراتيجية تضم منطقة الشرق الأوسط، وأوراسيا، وشمال وشرق إفريقيا، ووسط وجنوب آسيا.

ويسعى معرض ’ فيتشينزا أورو دبي‘ 2016 لاستكمال انطلاقته الناجحة عام 2015، التي شهدت حضور فاق 6 آلاف زائر إقليمي ودولي قدموا من أكثر من 110 دول. ومن خلال تقديم خلاصة ما توصل إليه قطاع المجوهرات في العالم، أكد المعرض على أهمية دبي ومكانتها المرموقة كبوابة لأهم أسواق المجوهرات بما تحتويه من تجار تجزئة، وسلاسل متاجر مجوهرات ومراكز تسوق وتجار جملة ووكلاء ومستوردين ومصدرين ومصنعين ومصممي مجوهرات، فضلاً عن المؤسسات.
وسيتم تقسيم المعرض لأربعة أقسام رئيسية تشمل: قسم العلامات التجارية العالمية (ويضم أبرز المبتكرين والشركات المهمة في القطاع) وقسم المجوهرات الراقية والأجنحة الوطنية (ويحوي مجموعات من المجوهرات بدون علامة تجارية وتتميز بتنوعها وسماتها الإبداعية) وقسم الأحجار الكريمة والماس (وهو قسم مخصص لعرض الأحجار الكريمة وما يشبهها) وقسم التعبئة والتوريد (ويشمل التعبئة والترويج البصري).

ويقدم المعرض عناصر جديدة ومتنوعة ضمن فعالياته والتي تلبي احتياجات جميع العارضين والزوار وتقدم لهم فكرة شاملة عن آخر ما توصلت إليه إبداعات هذا القطاع في العالم. ويعقد المعرض، على مدى أيامه الأربعة، مجموعة من الندوات الحوارية تتناول أحدث التوجهات العالمية في قطاع المجوهرات فضلاً عن إطلاقه العديد من جلسات العمل المباشرة، والمؤتمرات، وورش العمل بالتعاون مع كبرى المنظمات والمؤسسات الدولية، وغرف التجارة والصناعة، والاتحادات المعنية.
وتخطط شركة ’دي في غلوبال لينك‘ لتنظيم جولة ترويجية تسبق المعرض وتستهدف 23 دولةً و31 مدينةً في (الإمارات العربية المتحدة، والكويت، وقطر، والبحرين، وسلطنة عمان، والمملكة العربية السعودية، وإيران، والهند، وباكستان، وبنغلاديش، وسريلانكا، ومصر، وجنوب أفريقيا، ونيجيريا، وتنزانيا، وكينيا، وأنجولا، وغانا، وزيمبابوي، وسنغافورة، وأندونيسيا، وماليزيا، والفلبين) ما شأنه أن يتيح الفرصة لاستقطاب مشترين جدد والتباحث معهم حول فرص العمل الممكنة وإطلاعهم على تفاصيل الفعالية ومعلومات حول العارضين الجدد فيها.

ويحظى معرض ’فيتشينزا أورو دبي‘ بشراكات استراتيجية مع العديد من الجهات البارزة مثل ’مركز دبي للسلع المتعددة (DMCC)، و’مجموعة دبي للذهب والمجوهرات (DGJG)، وشركة ’لازوردي‘، و’مجلس ترويج صادرات المجوهرات والجواهر‘ (GJEPC).

حول الأقسام الأربعة لمعرض ’فيتشينزا أورو دبي‘:

العلامات التجارية العالمية: وتتضمن أبرز المبتكرين الرواد والشركات العالمية المشهورة بتقديمها أعلى مستويات الخبرة في ابتكار تصاميم فريدة لا مثيل لها. ويعرض القسم باقة حصرية لا يخبو ألقها من أروع قطع المجوهرات المصنوعة من المعادن المكررة والأحجار الكريمة.

المجوهرات الجميلة والأجنحة الوطنية: يعرض هذا القسم تصاميم عالية الجودة مصنوعة من مزيج من الذهب والفضة والأحجار الكريمة وغيرها من المواد الفريدة التي تقدم نفسها ضمن تشكيلات المجوهرات غير الموسومة بعلامات تجارية، وتستمد قيمتها من التزامها الدائم بإرساء معايير التنوع والابتكار.

الأحجار الكريمة والماس: يكرس القسم مساحته لعرض مجوهرات أبرز الشركات والموزعين ممن لهم باع طويل في تجارة الأحجار الكريمة الموثقة بشهادات معترف بها. ويعرض مجموعة واسعة من الأحجار الكريمة والنصف كريمة التي تتميز بتعدد أنواعها وأشكالها وألوانها.

التعبئة والتوريد: ويضم هذا القسم ألمع الخبراء العالميين في مجال التعبئة والترويج البصري إضافة إلى الشركات المتخصصة في المعدات الآلية، والتكنولوجيا، وتطوير الحلول المبتكرة في إنتاج المجوهرات.

أعلنت شركة ’دي في غلوبال لينك‘, شركة مساهمة بين مركز دبي التجاري العالمي ومؤسسة ’فييرا دي فيتشينزا‘، عن إطلاقها الدورة الثانية لمعرض المجوهرات المتميز ’ فيتشينزا أورو دبي‘ والذي سيقام في مركز دبي التجاري العالمي خلال الفترة بين 14-17 أبريل 2016

Check Also

THAILAND, AEC GEMS & JEWELRY CAPITAL

تايلاند عاصمة المجوهرات والأحجار الكريمة في دول شرقي آسيا

بهدف تعزيز تايلاند كعاصمة للأحجار الكريمة والمجوهرات في دول شرقي آسيا جرت الفقرة السادسة والخمسون ...

Loading Facebook Comments ...