Sunday , June 25 2017
Home / بالعربية / “هومي” عالم من الذوق والإبداع
HOMI A WORLD OF STYLE

“هومي” عالم من الذوق والإبداع

في الفترة من 29 يناير – 1 فبراير عام 2016 يمكن اكتشاف جديد هومي ميلانو حيث “صنع في إيطاليا” تتجلى بكامل روعتها. “هومي” هو عالم من الذوق والإبداع

ها هو هومي الخريف يكمل فقرته الثانية من تنظيم “فييرا ميلانو” ويقفل على كثير من الإيجابية، ليس فقط من حيث ارتفاع أرقام العارضين والزوار ولكن أيضا من حيث النوعية ووفرة الإبداع والابتكار.
قدم معرض “هومي” بطريقة عملية وملموسة، الكثير من الأفكار المثيرة للاهتمام بالإضافة الى تنوع وافر من الاساليب والأذواق من جميع أنحاء العالم. فالمعرض بطبيعته الحيوية يعكس التغيير المستمر الذي يطرأ على الاسواق، مركزاً في البداية على التقاليد الإيطالية ثم غيرها، ومسلطاً الضوء على تجدد الاهتمام ببعض الاصناف التي تقرض نفسها رغم التغييرات.

HOMI A WORLD OF STYLE HOMI A WORLD OF STYLE

بفضل 1400 شركة عارضة شكلت الشركات الاجنبية نسبة 25% منها ومثلت 39 دولة، قدم المعرض أبعادا جديدة لتجربة الداخل المنزلي وذلك بفضل عمله على الجمع ما بين الأذواق العالمية انما مع العمل على المحافظة على الهوية الفردية والأسلوب الخاص لكل مصدر.

تميزت هذه الفقرة بتصميم جديد لتوزيع المعروضات وقد أعرب كورادو بيرابوني، الرئيس التنفيذي لشركة فييرا ميلانو ارتياحه من ردود فعل الزوار والعارضين بشأن هذا التصميم الجديد الذي بدا أكثر تطوراً دون أن يخسر من اهمية الاهداف التي تم على اساسها ألا وهي العملانية وسهولة التنقل.

أما “صنع في إيطاليا” فقد تجلت بأروع صورها وتميزت بجودة التصميم والتصنيع المعتادة. ازدحمت الأجنحة بالمعروضات الجديدة المذهلة من قبل الشركات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة. بالإضافة إلى المعروضات كان المعرض مسرحا لأحداث عديدة اشتملت على ورش عمل بمختلف المجالات، اجتماعات للمهنيين، ومبادرات دعم المصممين، المعروفين منهم والجدد، كما وعروض المنتجات الحية …

لم يستثن حدث هومي مدينة ميلانو من دائرة نشاطه؛ فمن 24 سبتمبر إلى 18 أكتوبر فتح معرض “لا ماغنيفيكا فورما” المتخصص بتطور تصميم المائدة أبوابه أمام الجمهور في قصر “ديل ستيلين”، مما شكل عامل جذب إضافي للسياح والسكان المحليين من أجل الافتتان بمزيج من الفن والثقافة مع موضوعات المعرض المشوقة.

أما المقبل من جديد هومي فيمكن اكتشافه في هومي ميلانو في الفترة من 29 يناير – 1 فبراير عام 2016.

Check Also

THAILAND, AEC GEMS & JEWELRY CAPITAL

تايلاند عاصمة المجوهرات والأحجار الكريمة في دول شرقي آسيا

بهدف تعزيز تايلاند كعاصمة للأحجار الكريمة والمجوهرات في دول شرقي آسيا جرت الفقرة السادسة والخمسون ...

Loading Facebook Comments ...