Thursday , March 28 2024
معرض اسطنبول الدولي ال ٤٢

معرض اسطنبول الدولي ال ٤٢

10 – 13 مارس 2016

تركيا هي ثالث اكبر مُصنع للمجوهرات الذهبية وثاني اكبر مُصدر لها في العالم؛ يعود سبب نجاح تصدير المجوهرات الذهبية التركية الى تراثها الأصيل، مجموعاتها المتنوعة الموديلات، المقدرة الإنتاجية المرنة، الجودة العالية، الصناعة الفاخرة، والأسعار التنافسية والقدرة على التسليم في وقت قصير.

يقدم المعرض الذي يستمر ٤ أيام على مساحة ٦٠٠٠٠ متر مربع، منتجات متعددة تشمل المجوهرات المرصعة بالماس والأحجار الكريمة واللؤلؤ، المجوهرات الذهبية، المجوهرات الفضية، الماس، الأحجار الكريمة، الأحجار شبه الكريمة، المونتورات، القوالب، وسائل العرض والتغليف، أجهزة الأمن، البرامج الالكترونية، الساعات، التجهيزات الصناعية والمعدات والماكينات.

يعتبر المعرض المنصة المثالية لصناعة المجوهرات في المنطقة؛ لشراء مجموعة واسعة من المنتجات على اختلافاتها من حيث الأسعار والجودة، إذ تتوزع المجوهرات بين التصاميم الشعبية والأخرى الراقية من تركيا، بلجيكا، المانيا، اليونان، هونغ كونغ، ايطاليا، الهند، لبنان، ليتوانيا، بولندا، ماليزيا، المكسيك، سنغفورة، تايلندا، الإمارات العربية المتحدة، وغيرها من البلدان.

هو شبكة تواصل بين آلاف المحترفين في صناعة المجوهرات؛ منصة مثالية للتواصل وبناء العلاقات التجارية في هذا الربيع مع أسواق تركيا، أوروبا، الشرق الأوسط والأدنى، روسيا ورابطة الدول المستقلة، أوروبا الشرقية وشمال أفريقيا وسواها من البلدان.

Check Also

DRAWING CONTEST FOR CHILDREN

مسابقة رسم للأطفال

مسابقة الرسم للأطفال منذ تأسيسها في عام 1999، لطالما اصغت مجلة كولكشن إلى الروح الإبداعية …

Leave a Reply

Your email address will not be published.